الأخبار

شركة أبل تطرح 3 ملايين وحدة فقط من أيفون X فى 3 نوفمبر

بواسطة | عدد القراءات : 1
شركة أبل تطرح 3 ملايين وحدة فقط من أيفون X فى 3 نوفمبر

أكد تقرير صادر عن شركة KGI  للتحليلات بعض مشكلات الإنتاج التى يواجهها هاتف ايفون X القادم من أبل، والتى انتشرت بقوة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه سيتم طرح من 2 إلى 3 ملايين وحدة من الهاتف الجديد فقط للبيع فى 3 نوفمبر المقبل، وترجع KGI السبب إلى نقص الإمدادات الخاصة بالعديد من المكونات الخاصة بالهاتف الجديد ايفون X،  بما فى ذلك لوحات الدوائر الخاصة بهوائى  الهاتف وكاميرا الزاوية العريضة ونقاط الأشعة تحت الحمراء.

هاتف ايفون X

ذكر موقع 9to5mac الأمريكى، أن خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من التقارير التى تشير إلى أن موردى أبل يواجهون صعوبات فى إنتاج جهاز ايفون X، إذ يتميز الهاتف بأجزاء جديدة تم تصميمها بشكل جديد بالكامل لأول مرة، ولم يتم إنتاجها بكميات كبيرة على نطاق واسع من قبل، ولذلك فمن الصعب على الموردين الانتهاء من الكمية فى الوقت القصيرة.

ايفون X

 

ففى البداية كانت المشكلة فى إنتاج أجهزة الاستشعار 3D التى يتم دمجها داخل هواتف ايفون، ولكن التقرير الحديث يقول إن الأمر لم يعد مقتصرا على هذا الجزء، بل هناك مكونات عديدة أخرى تواجه مشكلات.

مبيعات ايفون

بالنظر إلى أن أبل عادة ما تبيع أكثر من عشرة ملايين هاتف ايفون فى افتتاح المبيعات، فإن توافر 3 ملايين جهاز فقط لن يلبى طلبات العملاء، وتوقعت شركات تحليل السوق انخفاض شحنات هواتف أبل من من 30-35 مليون إلى 25-30 مليون وحدة.

اخبار ذات صلة