الأخبار
الأكثر شعبية

هاتف أيفون X سيحقق مبيعات ضخمة

بواسطة | عدد القراءات : 1
هاتف أيفون X سيحقق مبيعات ضخمة

قبل أيام من طرح شركة أبل هاتفها المنتظر أيفون X للطلبات المسبقة، أظهر مسح جديد أجرته مؤسسة brokerage Bernstein أن الطلب على الجهاز سيكون كبيرا، ولكن ليس استثنائيا، إذ قال حوالى ربع المشاركين بالاستطلاع إنهم يخططون لشراء الهاتف الجديد من أبل ايفون X، وهو عكس ما كان يتوقعه البعض بتحقيق الهاتف مبيعات غير مسبوقة.

وذكر المسح أن الترقب المتزايد حول هاتف أيفون X الذى يأتى تزامنا مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول أيفون فى العالم، تسبب بالفعل فى ضعف الطلب على هواتف ايفون 8 و 8 بلس المتاحين فى الأسواق الآن، كما أن أسهم أبل انخفضت الأسبوع الماضى، بعد تقارير تشير لاحتمال تأخر إنتاج ايفون X.

ووفقا لموقع 'تك انسايدر' الأمريكى، فوفقا للمسح الذى شمل 1111 من مالكى هواتف أيفون، فهناك انتظار حقيقى لطرح هاتف أبل الجديد للحجز المسبق فى 27 أكتوبر والبيع فى الأسواق بحلول 3 نوفمبر، فقال 48٪ من المشاركين فى الاستبيان أنهم متحمسون لجهاز ايفون X بشدة خاصة فى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين.


هواتف أبل ايفون
أطلقت شركة آبل ايفون 8 و 8 بلس الشهر الماضى وسط استقبال هادئ من المستخدمين، الذى قرر أغلبهم انتظار النسخة ذات المواصفات الجديدة المتطورة، وسبق وأشار استطلاع أجرته شركة 'كيبانك كابيتال ماركيتس' إلى أن نماذج ايفون 7 القديمة تغلبت مبيعاتها على ايفون 8.

وأوضح المسح أن فى حين عدم معرفة كم عدد مستخدمى ايفون الذين سيشترون ايفون X بسعر 999 دولار، فإن الغالبية العظمى لا تزال تختار أجهزة أبل، حيث إن ولاء المستهلك لا يزال قويا بشكل ملحوظ، على الرغم من الشكاوى المستمرة حول ارتفاع الأسعار والمخاوف بشأن انخفاض الابتكار.

اخبار ذات صلة