الأخبار

المنتخب السعودي يعلن عن مواجهته العراق وديا

بواسطة | عدد القراءات : 1
المنتخب السعودي يعلن عن مواجهته العراق وديا

أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتفا عربيا لرفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية.

وطالب آل الشيخ خلال كلمته في احتفال هيئة الرياضة بوصول المنتخب السعودي لمونديال روسيا المقبل بحضور عدد من وزراء الرياضة ورؤساء الاتحادات العربية وعدد من أساطير الكرة العالمية أن يتحد الجميع من أجل العراق.
وأعطى آل الشيخ توجيهات مباشرة لرئيس اتحاد الكرة عادل عزت بأن يلعب المنتخب السعودي مباراة ودية مع نظيره العراقي خلال الربع الأول من العام المقبل 2018 في العراق دعما للكرة العراقية.
يذكر أن المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرر في أيار الماضي رفع الحظر عن الملاعب العراقية والسماح بإقامة مباريات دولية ودية فيها لمدة ثلاثة أشهر في اجتماعه بالعاصمة البحرينية المنامة.

وكان آل الشيخ قد استقبل، ظهر أمس الاثنين، بمكتبه، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بمدينة الرياض، عبد الحسين عبطان، وزير الشباب والرياضة العراقي، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون المشترك، بين الهيئة العامة للرياضة السعودية، ووزارة الشباب العراقية، بعدما تم إبرام مذكرة تعاون بين الجهتين.

كما كشفت هيئة الرياضة على هامش الاحتفال عن الطائرة الخاصة بالمنتخب السعودي والتي ستتولى نقله لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

اخبار ذات صلة